Jiaxing Ruixing Machinery Manufacturing Co., Ltd.

العنوان:
No. 120, Fengyuan Road, District Two, South lake Industrial Park, Jiaxing City, Zhejiang Province, China

التلفون: +86-573-82693811

مشاريع العملاء



بفضل الماكينات ذات الجودة العالية والخدمات التي لا مثيل لها، حصلت شركة Ruixing على العديد من العملاء في الأسواق العالمية. في هذه الصفحة، سوف نقدم لكم أربعة أمثلة لمشاريع عملائنا العالميين. والذين جاؤوا من البرازيل، اليابان، روسيا والهند.

المشروع رقم 1
في عام 2010، قام زبون من البرازيل بزيارة مصنعنا. بعد أن رأى عملية إنتاج ماكينة تصنيع القماش غير المنسوج وبعد مشاهدة فيديو تشغيل المعدات، كان العميل راض تماماً بحلول الإنتاج التي قدمنها وفقاً للعينات الخاصة به. بالتالي، قرر شراء خط إنتاج المناديل المبللة. وإلى الآن، ما تزال ماكينات تصنيع المناديل المبللة تعمل بشكل جيد.

المشروع رقم 2
في عام 2011، قام زبون ياباني يعمل في مجال مستحضرات التجميل بطلب طلبية ضخمة لماكينات تصنيع الضمادات القطنية لإنتاج ضمادات قطنية لإزالة ماكياج. وطلب العميل بأن يتم التوصيل الطلبية في غضون 20 يوم. ولكن إذا تم حسبتها بالمدة المتطلبة لعملية الإنتاج العادية، فإن وقت إنتاج وتوصيل ماكينات تصنيع الضمادات القطنية قد يأخذ ما يقارب 45 يوم. مع هذا، قمنا بتصميم حل إنتاجي فريد وقمنا بترتيب خطة تصنيع معقولة. وأخيراً، قمنا بتوصيل الطلبية في الوقت المناسب وضمنا فوائد العميل.

المشروع رقم 3
في عام 2012، قام عميل روسي والذي هو متخصص في مجال ملاءات السرير الطبية بإرسال لنا طلب بتصنيع ماكينة طي ملاءات السرير الطبية بتقنيات أعلى. وفقاً لمتطلبات العميل، قام مصممينا بإجراء تحسين مستمر على هذه الماكينة وكسبوا خبرة غنية في البحث والتطوير. في النهاية، قمنا بتلبية متطلبات العميل للحصول على تفاصيل كاملة عن تصميم تحكم سيرفو أوتوماتيكي بالكامل وحصلنا على مدح كبير منه. بعد ذلك، قام العميل بشراء عدد من الماكينات منا.

المشروع رقم 4
في عام 2013، قام زبون هندي يعمل في مجال تصنيع وتغليف المناديل غير المنسوجة بشراء ماكينة طي المواد غير المنسوجة ومعدات التغليف من شركتنا. ولكن، قال لنا العميل بأن لديه مشكلة في عملية تركيب المعدات. من خلال التحليل، علمنا بأن العميل لم يكن قادر على تركيب الأكسسوارات. من ثم قام فريق التقنية الخاص بنا بتصوير فيديو لهذا الزبون يشرح كيفية التركيب والفك.