الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة الضمادات القطنية

ماكينة الضمادات القطنية

    1. ماكينة تصنيع ضمادة إزالة المكياج QX3-Rc (ضمادات قطنية مستطيلة)

      بما إنها عبارة عن مصنع ومزود رائد لماكينات إنتاج الضمادات القطنية في الصين، فإن شركة Ruixing تقدم ماكينة إنتاج الضمادات القطنية ذات جودة عالية وتكلفة فعالة لإنتاج ضمادات إزالة المكياك ذات الشكل المستطيل. إنها ماكينة إنتاج أوتوماتيكية بالكامل، قابلة لإنتاج ضمادات قطنية للصناعات الصحية، الطبية والتجميلية. إتساع المواد الخام: 950mm

      أكثر
    1. ماكينة ضمادات إزالة المكياج QX-2Rd (ضمادات قطنية دائرية)إن ماكينة تصنيع الضمادات القطنية المدورة QX-2Rd هي آلة يمكن استخدامها لتصنيع جميع أنواع دوائر القطن. بالإضافة إلى ذلك، إن ماكينة إنتاج الضمادات القطنية هذه يمكن أن تُستخدم أيضاً بمثابة آلة القماش غير المنسوج لإنتاج منتجات غير منسوجة طبية.

إن شركة Ruixing هي عبارة عن مصنع ماكينات إنتاج الضمادات القطنية في الصين. منذ عام 1995 لقد قمنا بتكديس خبرة غنية في تصميم، تصنيع وتوسيع مجال ماكينات الضمادات القطنية أو ماكينة تصنيع ضمادات إزالة المكياج، ماكينة قطن الوجه وماكينة قطن المكياج. حالياً، يمكننا أن نقدم آلات تصنيع قطن تنظيف الوجه مصممة خصيصاً لإنتاج جميع أنواع ضمادات قطن التجميل، والتي تضم الشكل المدور، الشكل المربع والشكل المستطيل وغيرها من الضمادات القطنية لإزالة المكياج.

إن ماكينات إنتاج الضمادات القطنية التي لدينا تتميز بالثبات العالي، كفاءة إنتاج عالية، تشغيل سهل وصيانة مريحة، وقد حصلت على قبول عالي من قبل المستخدمين في العديد من المدن مثل البرازيل، روسيا، اليابان، إلخ. للحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بمنتجاتنا يرجى الاتصال بنا في أي وقت.