الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة ضمادات إزالة المكياج QX-Re (ضمادات قطنية نوع درج)

ماكينة ضمادات إزالة المكياج QX-Re (ضمادات قطنية نوع درج)

إن شركة Ruixing هي عبارة عن مصنع رائد في إنتاج آلات تصنيع الضمادات القطنية في الصين، وتملك عقدين من الخبرة في هذا المجال. إلى جانب ضمادات التجميل القطنية المدورة والمستطيلة، فإن ماكينة إنتاج ضمادات إزالة المكياج التي نقوم بتصنيعها يمكنها أيضاً أن تنتج ضمادات تجميل قطنية نوع الدرج. إن ماكينة إنتاج الضمادات القطنية QX-Re مصممة لتصنيع ضمادات قطنية التي يمكن إدخال الأصابع فيها. فهي عبارة عن ماكينة تصنيع قطن التجميل أوتوماتيكية بالكامل بسرعة إنتاج تصل إلى 300 ضمادة/دقيقة.

المواصفات
الموديل: QX-Re
نوع الحز: الحز الهوائي
جهاز النقش: جهاز النقش الساخن
حجم المنتج: مخصص
طريقة العد: عملية عد الرصة ذات خطوات متعددة
طريقة الإخراج: عملية تفريغ منظم مع جهاز تغذية واحد وثقبين إخراج.
نظام التحكم: تحكم ذو تردد متغير
الطاقة: محرك
سرعة الإنتاج: ما يقارب 200 ضمادة/دقيقة
الهواء المضغوط: يقوم العملاء بالتجهيز من أنفسهم
تزويد الطاقة: 380V، 50Hz، 3.0Kw
الوزن: ما يقارب 1500kg

المميزات
1. إن ماكينة إنتاج الضمادات القطنية هذه مزودة بجهاز طي متعدد الوظائف والذي يمكن أن يقوم بتعديل حجم المنتج النهائي لتلبية متطلبات العملاء.
2. إنها تقوم بعملية مستمرة ذات توقف واحد بداء من فك الأربع اللفات إلى الطي، النقش بالحرارة، القطع، العد وصولاً إلى إخراج المنتج الجاهز في ترتيب منظم.
3. إن ماكينة إنتاج الضمادات القطنية تتألف من مجموعتين تغذية، جهاز نقش ذو دقة عالية، نظام قطع أوتوماتيكي، جهاز عد أوتوماتيكي و وحدة نقل المنتج أوتوماتيكية.
4. إن معدات تحويل ضمادات القطن للتجميل تستخدم نظام تحكم بالتردد المتغير مستورد يتميز بالسلامة، النظافة وسهل الاستخدام.
5. إن هذا النوع من ماكينات تصنيع ضمادات إزالة المكياج تتميز بالتصميم المتطور، الهيكل المدمج، سرعة إنتاج عالية، أداء ثابت وهي مطابقة مع متطلبات الإنتاج الصحية.

الاستفسار