الصفحة الرئيسية » المنتجات » آلات تصنيع الأكياس

آلات تصنيع الأكياس

    1. آلة تصنيع الأكياس QX-500 (لأكياس الفلتر غير المنسوجة)

      إن آلة QX-500 المصنوعة من قبل شركة Ruixing هي عبارة عن ماكينة تصنيع أكياس الفلتر مصممة لإنتاج أكياس الترشيح غير المنسوجة. إن ماكينة تصنيع الأكياس غير المنسوجة مزودة بنظام تحكم سيرفو ونظام طباعة، وتأتي مع جهاز تتبع كهروضوئي للقيام بعملية لزم، ربط وقطع فتحة الكيس التي تقدم حواف منظمة، ناعمة وخالية من الخشونة مع قوة ربط عالية.

      أكثر
    1. آلة تصنيع أكياس QX-400 (لأكياس الفلتر غير المنسوجة)بفضل عملية التشكيل المستقرة وكذلك عملية قطع الحواف المنظمة، الناعمة والخالية من الخشونة وذات قوة ربط عالية، فإن ماكينة تصنيع أكياس فلتر الهواء غير المنسوجة مناسبة لتصنيع أكياس تجميع الغبار وأكياس الترشيح غير المنسوجة.
    1. آلة تصنيع الأكياس غير المنسوجة QX3-1200 قم بتصفح هذه الصفحة للحصول على معلومات متعلقة بماكينة إنتاج أكياس التسوق غير المنسوجة QX3-1200. إن ماكينة تصنيع الأكياس الليفية غير المنسوجة تأتي مع نظام التحكم سيرفو وتشغيل من شاشة اللمس الملونة. إنها الخيار الأمثل لتصنيع أكياس مسطحة، أكياس سترة وغيرها من الأكياس ذات أشكال 3D.
    1. آلة الطبع 4 ألوانإن آلة طبع الأكياس فكسو ذات أربعة ألوان الخاصة بنا يمكنها ان تقوم بطبع ألوان 4+0، 1+3، و2+2 على الأكياس بطول طبع يتراوح من 229mm إلى 1000mm، فهي معدات مناسبة للطبع على الأكياس غير المنسوجة.
    1. آلة تصنيع الأكياس غير المنسوجة QX2-1200إن ماكينة تصنيع أكياس التسوق QX2-1200 هي عبارة عن آلة إنتاج أكياس غير منسوجة مصممة خصيصاً لإنتاج جميع أنواع أكياس التسوق الصديقة للبيئة مثل الأكياس المسطحة، الأكياس التي على شكل سترة، الأكياس ذات مقبض، الأكياس التي على شكل صندوق، إلخ.

تأسست عام 1995، لقد تطورت شركة Ruixing إلى أن أصبحت مصنع متخصص في ماكينات تصنيع المواد غير المنسوجة. مع المجموعة الواسعة من ماكينات الحز والطي للأقمشة غير المنسوجة، نحن أيضاً نقدم مجموعة واسعة من ماكينات تصنيع الأكياس غير المنسوجة. في الصفحات التالية، سوف نقوم بعرض كل من ماكينات تصنيع الأكياس غير المنسوجة النوع التقليدي وذات تحكم سيرفو، وماكينات الطبع على الأكياس.

إن ماكينات تصنيع الأكياس هذه تعتبر أيضاً ماكينات تصنيع أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام، وتتميز بالجودة الموثوقة والتشغيل الثابت. إن الأكياس المصنوعة باستخدام هذه الماكينات صديقة للبيئة وقوية، مما يجعلها ممكنه للاستخدام بشكل واسع في السوبر ماركت، المتاجر ومتاجر الفواكة. لهذا السبب، لقد أصبحت ماكينات الأكياس هذه مشهورة بشكل متزايد بين مصانع تصنيع الأكيس غير المنسوجة.