الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة طي الأقمشة غير المنسوجة (ماكينات المواد غير المنسوجة)

ماكينة طي الأقمشة غير المنسوجة (ماكينات المواد غير المنسوجة)

    1. ماكينة طي القماش QX-Fb (للقماش غير المنسوج 100-900mm) مع جهاز الطي المصمم خصيصاً وصيغة الطي نوع الدفع، فإن آلة طي الأقمشة غير المنسوجة هذه مناسبة للأقمشة غير المنسوجة المغلفة بالطبقات الرقيقة وكذلك للأقمشة غير المنسوجة المشققة PP سهلة الإنزلاق.
    1. ماكينة طي QX-G1600 (لملاءات السرير غير المنسوجة)

      الآن، إن الجيل الثاني من ماكينات طي ملاءات السرير يمكنها أن تقوم بإنتاج أكثر من 50m من المنتجات في الدقيقة الواحدة، بما في ذلك العديد من المواد المركبة الطبية، الأقمشة غير المنسوجة المترابطة. إن ماكينة الأقمشة غير المنسوجة لديها تحسين ظاهر على قابلية الإنتاج، الدقة.

      أكثر
    1. ماكينة طي QX-G (لملاءات السرير الطبية)إن ماكينة طي ملاءات السرير الطبية هذه، تخدم كماكينة معالجة الأقمشة أو ماكينة معالجة الأقمشة غير منسوجة، يمكنها أن تقوم بطي القماش غير المنسوج ذات عرض 1.2m-4.2m إلى قطعة ذات عرض 40cm. إنها الخيار الأمثل لعمليات الإنتاج الضخمة.

بما إننا مزود شهير لماكينات طي الأقمشة غير المنسوجة، فإن شركة Ruixing تقوم بتصنيع وبيع مجموعات شاملة وكاملة من ماكينات حز الأقمشة غير المنسوجة، ماكينات طي الأقمشة غير المنسوجة، ماكينات تصنيع الأكياس غير المنسوجة والكثير. إن ماكينات طي الأقمشة غير المنسوجة الموضحة في الصفحات التالية تأتي بعدد من الموديلات المختلفة لوظائف متعددة. إن معدات طي الأقمشة هذه، والتي تعرف أيضاً بآلات الطي للأقمشة غير المنسوجة، قد حصلت على قبول بشكل كبير من قبل مصانع الأقمشة غير المنسوجة وهذا بفضل طريقة عملها المرن، التشغيل السهل وقابلية الإنتاج الكبيرة. إذا كنتم تبحثون عن آلات طي الأقمشة، مثل آلة طي ملاءات السرير، يرجى الاتصال بنا في أي وقت، وسوف نقدم لكم ماكينات وخدمات بجودة عالية.