الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة طي QX-G (لملاءات السرير الطبية)

ماكينة طي QX-G (لملاءات السرير الطبية)

إن ماكينة الطي QX-G المصنوعة من قبل شركة Ruixing هي عبارة عن آلة طي القماش غير المنسوج لأغطية السرير الطبية. فهي تتبنى جهاز تحكم مدمج لآلية النقل ذات تردد من الدرجة الأولى، جهاز تحكم PLC مع شاشة عرض، جهاز قياس الطول بالليزر، محرك سيرفو وقطع كهربائية ذات صلة. إن ماكينة طي ملاءات السرير الطبية هذه، تخدم كماكينة معالجة الأقمشة أو ماكينة معالجة الأقمشة غير منسوجة، يمكنها أن تقوم بطي القماش غير المنسوج ذات عرض
1.2m-4.2m إلى قطعة ذات عرض 40cm. إنها الخيار الأمثل لعمليات الإنتاج الضخمة.

المواصفات
الموديل: QX-G
سرعة الإنتاج: 50-100 قطعة/دقيقة
الإتساع الفعلي: 4,200mm
التردد/الفولطية المقدرة: 380V/50Hz
الطاقة الكاملة: 8.5Kw
الأبعاد (L×W×H): 16,000mm×4,800mm×3,000mm
الوزن: 3500kg

المميزات
1. إنها ماكينة الطي ذات النطاق الواسع للمنتجات غير المنسوجة الطبية أو للمستشفيات تم تصميمها على أساس تقنية طي أجنبية متطورة.
2. إن ماكينة طي أغطية السرير الطبية تقوم بعملية إنتاج أوتوماتيكية بداء من فك اللفة، إلى الطي العرضي والطي الطولي مرة أو مرتين، وصولاً إلى القطع كلها بواسطة حزام التوصيل.
3. إن ماكينة طي ملاءات السرير مصممة بميزة النقل المتغير المستمر للتحكم بالشد وبمحرك سيرفو للتحكم بطول المنتج وكذلك نظام توجيه النسيج للحصول على دقة تحكم عالية.
4. إنها تأتي مع جهاز نقل متزامن ذو حزام واسع وجهاز تحكم بالشد مغناطيسي. بالإضافة، إن ماكينة طي القماش مزودة بجهاز تغذية أوتوماتيكية يتم تشغيله بالهواء وجهاز فك اللفة ذو قضيب تمديد الهواء.

الاستفسار