الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة طي القماش QX-Fb (للقماش غير المنسوج 100-900mm)

ماكينة طي القماش QX-Fb (للقماش غير المنسوج 100-900mm)

إن ماكينة الطي المتنوع هذه تضمن منتجات مطوية مسطحة، منظمة وخالية من التجعيد وبمجموعة أحجام واسعة، تتراوح من 100mm إلى 900mm. يمكنها أن تحقق صيغات طوي متعددة مثل الطي نوع N، الطي نوع W، الطي إلى نصف والطي بالشكل الخاص. إن سرعة إنتاج هذه الماكينة تصل إلى 300-600 قطعة/ دقيقة. مع جهاز الطي المصمم خصيصاً وصيغة الطي نوع الدفع، فإن آلة طي الأقمشة غير المنسوجة هذه مناسبة للأقمشة غير المنسوجة المغلفة بالطبقات الرقيقة وكذلك للأقمشة غير المنسوجة المشققة PP سهلة الإنزلاق.

المواصفات
الموديل: QX-F (100-900)
حجم الطي: 100-900mm (يمكن تخصيصها)
جهاز الطي: نوع الدفع
صيغة الطي: شكل N، شكل W، طي للنصف وشكل خاص
نظام التحكم: تحكم ذو تردد
الطاقة: محرك
السرعة: 300-600 قطعة/دقيقة
الهواء المضغوط: يقوم العملاء بالتجهيز من أنفسهم
تزويد الطاقة: 380V، 50Hz، 3.5-6.5Kw
الوزن: ما يقارب 2200kg ( وزن خاص وفقاً لمواصفات الماكينة )

المواصفات
1. إن معدات طي الأقمشة غير المنسوجة هذه تتبنى شفرة المنشار لقطع الأقمشة غير المنسوجة المطوية، مما يضمن واجهة قطع مسطحة ونفس الطول للأثنين الجوانب.
2. تقوم بإجراء عملية ذات توقف واحد، فإنها تقوم أوتوماتيكياً بإنجاز عملية الإنتاج من الطي إلى القطع، إلى العد وإلى المنتجات النهائية.
3. وفقاً لإختلاف الشد للفة الأقماش غير المنسوج، فإن ماكينة الطي هذه مصممة بجهاز تحكم بالشد في أثنين أماكن وهذا لضمان دقة الحجم للمنتجات المطوية.
4. إن ماكينة القطع والطي هذه تستخدم سكين قطع مستورد يتميز بالمتانة وصعوبة التسخين، وهو مزود بوحدة تحديد أوتوماتيكية.
5. تم تبني جهاز عد هوائي، مع نظام إضافي لتوجيه النسيج.
6. إن ماكينة طي الأقمشة غير المنسوجة تتميز بجهاز الطي بالشكل الخاص ذو وظائف متعددة الذي يمكن أن يقوم بعملية الطي بصيغات مختلفة ومتعددة.
7. إن ماكينة الطي هذه تستخدم تبديل تروس فريد من نوعة لإزالة الفراغ بين التروس، مما يقدم تكنولوجيا معالجة دقيقة. يمكن أيضاً أن يتم تركيبها مع جهاز إزالة ثابت وكذلك أجهزة النقش والطبع كما هو مطلوب.
8. إن ماكينة الطي تأتي مع جهاز النقل ذو حزام واسع متزامن.

مع عقدين من الخبرة في مجال تصنيع ماكينات لف وقص الأقمشة غير المنسوجة، ماكينات الطي، ماكينات تصنيع الأكياس، إلخ، فإن شركة Ruixing أصبحت مزود متخصص لماكينات الأقمشة غير المنسوجة في الصين. إن ماكينة الطي QX-Fb (100-900) المعروضة في هذه الصفحة هي واحدة من ماكينات معالجة الأقمشة غير المنسوجة الرائعة التي نقدمها. فهي آلة طي أوتوماتيكية بالكامل، تقوم بالدفع، الطي، القطع والعد الأوتوماتيكي بداء من المواد الخام إلى المنتج النهائي.

عينات المنتج

الاستفسار