الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة لف وقص القماش غير المنسوج QX-R1800

ماكينة لف وقص القماش غير المنسوج QX-R1800

إن QX-R1800 هي عبارة عن آلة لف وقص القماش غير المنسوج مطورة ومحسنة والتي تدمج بين ماكينة ثقب القماش غير المنسوج، ماكينة حز القماش غير المنسوج وماكينة لف القماش غير المنسوج. يمكن استخدامها للقيام بعملية حز ولف الأٌقمشة غيرالمنسوجة التشابكية، الأقمشة غير المنسوجة المخرومة بالإبر، الأقمشة غير المنسوجة المترابطة وإلخ. وتصل سرعتها إلى 50-80m/ دقيقة وتقدم عملية حز متفوقة.

إن ماكينة اللف والقص هذه تتبنى شروط متعددة للتصاميم المبتكرة. لتكون أكثر تخصصاً، فهي تتميز بنظام اللف بالضغط الكامل، نظام التحكم بالشد المغناطيسي، نظام نفخ الهواء الأوتوماتيكي، نظام الإخراج الأوتوماتيكي وكذلك جهاز تغذية النسيج الهوائي، جهاز فك ذات قضيب تمديد الهواء، وحدة نقل متزامنة ذات حزام واسع مشغلة بالهواء، وجهاز رفع السكين أوتوماتيكي. بفضل هذا التصميم، فإن ماكينة لف وقص القماش غير المنسوج تقوم بتحقيق خرز لولبي ويمكن تعديل زاوية ميل التثقيب.

المواصفات
الموديل: QX-R1800 ( نوع محسن )
جهاز الحز: سكين مستدير نوع قص
نوع الخرز: خرز لولبي
صيغة التحكم: تحكم ذات تردد
التشغيل: محرك
ضبط المعلمات: واجهة سهلة الاستخدام
سرعة الإنتاج: 50-80m/ دقيقة (على حسب مميزات المادة)
الهواء المضغوط: يقوم العملاء بالتجهيز من أنفسهم
تزويد الطاقة: 380V، 50Hz، 3.5Kw
الوزن: ما يقارب 2500kg (وفقاً لمواصفات الماكينة)

المميزات
1. يمكن لماكينة لف وقص القماش غير المنسوج هذه ان تقوم بعملية الخرز، العد، الحز، اللف والإخراج بشكل متزامن وأوتوماتيكي، مما يضمن سطح ناعم ومسطح.
2. بفضل النقل المتغير والمستمر، فإن درجة الثقب لمعادات معالجة القماش غير المنسوج هذه تتراوح من 10cm إلى 60cm ويمكن أن يتم تعديلها على نحو محدد من خلال التحكم المدمج للـ PLC ومحرك سيرفو.
3. إن آلة لف وقص القماش مزودة بجهازين تحكم بالشد وجهاز ضغط بكرة اللف مشغل بالهواء قابل للتعديل. ويمكنها أن تنتج لفات للأقمشة غير المنسوجة من بفراغ وبدون فراغ في الوسط مع ثقوب الخرز أو بدون.
4. إن ماكينة القماش غير المنسوج هذه تتبنى محول التردد مستورد للتحكم بالسرعة.
5. يمكن تزويد آلة لف وقص القماش بنظام التحكم بالشد المغناطيسي لجهاز الفك.

بما إننا عبارة عن مصنع صيني رائد في تصنيع ماكينات الأقمشة غير المنسوجة، فإن شركة Ruixing يمكنها أن تقدم للعملاء آلة لف وقص الأقمشة غير المنسوجة ذات كفاءة من ناحية التكلفة وذات جودة عالية، ويمكن تغيير مواصفات متعددة للمعدات وفقا لمتطباتهم الخاصة.

الاستفسار