الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينات تصنيع المناديل المبللة

ماكينات تصنيع المناديل المبللة

    1. ماكينة تصنيع المناديل المبللة QX-F (لتصنيع 5-30 منديل مبلل)إنها ماكينة لتصنيع المناديل المبللة ذات وظائف متعددة، وتدمج بين ماكينة تبليل المناديل، ماكينة الطي وماكينة الحز، فهي مناسبة لمعالجة الأقمشة غير المنسوجة المترابطة، الورق المقوى المبلل والأقمشة غير المنسوجة المخرومة بالإبر.
    1. ماكينة تصنيع المناديل المبللة QX-6F (5-80 قطعة)

      إن آلة إنتاج المناديل المبللة QX-6F التي نقوم بصناعتها هي عبارة عن ماكينة متعددة الجوانب تدمج بين ماكينة التبليل، ماكينة الطي وماكينة القطع. يمكنها أن تقوم بتحويل الأقمشة غير المنسوجة إلى مناديل مبللة ممتازة، وتتميز بسرعة إنتاج تصل إلى 1500-2000 قطعة/ بالدقيقة.

      أكثر
    1. ماكينة تصنيع المناديل المبللة QX-80cإن آلة تصنيع المناديل المبللة هذه تقوم أوتوماتيكياً بإنهاء العملية بالكامل بحركة نظامية واحدة، والتي تضم حز الأقمشة غير المنسوجة، الطي العرضي، إضافة السائل، العد، الرص، الإخراج، التغليف والتعليم، بالتالي هذا يحسن بشكل عالية من كفاءة العمل.
    1. ماكينة تصنيع المناديل المبللة QX-100 (تغليف قطعة مفردة)إنه عبارة عن خط تغليف المناديل المبللة أوتوماتيكي بالكامل مصمم خصيصاً للقيام بعملية إنتاج وتغليف المناديل المبللة الفردية. إن آلة إنتاج المناديل المبللة تتميز بسرعة الإنتاج العالية والتي تصل إلى 30-120 منديل/ دقيقة.
    1. ماكينة تغليف المناديل المبللة إن ماكينة تغليف المناديل المبللة QX-350/450 التي تقدمها شركة Ruixing، هي بالضبط ما تحتاجه لتوفير التكلفة وتكلفة العمال، وللحصول على عملية تغليف المناديل المبللة بسرعة عالية وصحية.
    1. ماكينة تصنيع القطن الطبي إن هذه الماكينة مصممة خصيصاً لإنتاج ضمادات طبية بإضافة الكحول، ضمادات طبية بإضافة اليود، ضمادات طبية بإضافة BZK مختومة من الأربعة الإتجاهات عادية أو غير عادية، إلخ. إن مظهر المنتج يأتي بعلبة واحدة، علب مزدوجة موصلة مع بعض أو أربع علب موصلة مع بعض.
    1. ماكينة وضع العلاماتإن ماكينة وضع العلامات على العلب التي نقوم بإنتاجها، والتي تعرف أيضاً بآلة التعليم على القوارير، تأتي بوظائف متعددة، تضم توجيه العلبة، تقسيم العلبة، تسطيح العلامة، العد وأكثر من ذلك. يتم تحريك آلة لصق العلامات باستخدام محرك تدريجي ماركة يابانية مما يضمن دقة عالية لوضع العلامات.

كعبارة عن مصنع صيني محترف في إنتاج ماكينات تصنيع المناديل المبللة، فإنه يمكن لشركة Ruixing أن تقدم مجموعة شاملة من الماكينات لإنتاج المناديل المبللة، التي تضم آلة تبليل وطي المناديل، خط كامل لإنتاج المناديل المبللة، ماكينة تغليف المناديل المبللة، ماكينة وضع العلامات على المناديل المبللة، إلخ. إن ماكينات تصنيع المناديل المبللة هذه مصممة لتلبية متطلبات الإنتاج للمناديل المبللة وكذلك إنتاج المناديل المبللة بسرعة عالية و وظائف متعددة.

يمكننا أن نقدم للعملاء أفضل وأنسب ماكينات لتصنيع المناديل المبللة والحلول المخصصة التي تخص تصنيع 50-80 قطعة منديل مبلل، وأنواع مختلفة من المناديل المبللة، بما في ذلك المناديل المبللة ذات قطعة مفردة، المناديل المبللة المختومة من 4 جوانب، أو المناديل المبللة المغلفة في علب.