الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة ضمادات إزالة المكياج QX-2Rd (ضمادات قطنية دائرية)

ماكينة ضمادات إزالة المكياج QX-2Rd (ضمادات قطنية دائرية)

إننا نخدم مصانع مستحضرات التجميل لسنوات عديدة بإعتبارنا مصنع متخصص في ماكينات إنتاج الضمادات القطنية التي تستخدم للمكياج، فإن شركة Ruixing تقدم ماكينات ومعدات ذات جودة وكفاءة عالية وأيضاً ذات تكلفة منخفضة تستخدم لإنتاج الضمادات المدورة لإزالة المكياج. إن ماكينة تصنيع الضمادات القطنية المدورة QX-2Rd هي آلة يمكن استخدامها لتصنيع جميع أنواع دوائر القطن. بالإضافة إلى ذلك، إن ماكينة إنتاج الضمادات القطنية هذه يمكن أن تُستخدم أيضاً بمثابة آلة القماش غير المنسوج لإنتاج منتجات غير منسوجة طبية.

المواصفات
الموديل: QX-2Rd
إتساع المواد الخام: 25cm
قطر لفة المواد غير المنسوجة: 100cm
جهاز الحز: سكين منتظم لقطع اللفة
جهاز النقش: بكرة نقش فولاذية
حجم المنتج: مخصص
طريقة العد: العد المجمع
المواد القابلة للتطبيق: قطن نقي، مواد غير منسوجة، قماش قطني، مواد غير منسوجة تشابكية طبية
نظام التحكم: PLC، تحكم سيرفو
الطاقة: محرك
سرعة الإنتاج/ ما يقارب 1200 ضمادة/دقيقة
تزويد الطاقة: 380V، 50Hz، 2.5Kw
الوزن: ما يقارب 2300kg

المميزات
1. يمكن لماكينة إنتاج الضمادات القطنية أن تقوم أوتوماتيكياً بإنجاز عملية الإنتاج الكاملة بداء من فك لفة المواد إلى النقل، النقش، قطع اللفة المستمر، التجميع والعد، الإخراج، إعادة لف المخلفات، إلخ.
2. إن الضمادات القطنية المدورة التي تم إنتاجها باستخدام ماكينة تحويل المواد غير المنسوجة تتميز بقابلية إمتصاص متفوقة، مما تضمن إحساس ناعم ومريح وتجعل عملية إزالة المكياج سهلة وسريعة.
3. إن ماكينة إنتاج الضمادات القطنية هذه تتبنى عدة أطقم من أجهزة فك اللفة وطقم واحد من جهاز الحز الخاص التي يتم توجيهها بأكثر طريقة تنظيم معقولة، مما يخفض من نسبة فقدان المواد الخام إلى أدنى درجة.
4. إن جهاز النقش هو عبارة عن بكرة فولاذية مع شكل مخصص. إن السكين المدور مصنوع من مواد خاصة، مما يضمن عملية قطع دقيقة ومنتج ذو جودة عالية.
5. إن ماكينة إنتاج الضمادات القطنية مصممة مع ثلاث وحدات تحكم بالشد وجهاز أوتوماتيكي للف المخلفات.
6. إن وحدة التجميع والعد تساعد على تخفيض تكلفة الأيدي العاملة وتحسين كفاءة الإنتاج. إن إتساع المواد يعتمد على حجم القالب.
7. إن نظام النقل الذي في ماكينة تصنيع ضمادات إزالة المكياج هذه يأتي ببكرة وحزام مطاطي مقاوم للإهتراء وكذلك بكرة توجيه مصنوعة من سبائك الألومنيوم.

الاستفسار